تأجيل إطلاق التلغرام لعملتها الرقمية "غرام" بسبب الإجراءات التنظيمية

تأجيل إطلاق التلغرام لعملتها الرقمية "غرام" بسبب الإجراءات التنظيمية


وفقًا لوكالة الأنباء الروسية : أن تلغرام اكدت نيتها في خطاب تم إرساله إلى المستثمرين، تأجيل إطلاق العملة الرقمية الخاصة بها غرام (Gram) و البلوكتشين الخاصة بالعملة (TON) بسبب تدخل لجنة الأوراق المالية والبورصة التنظيمية الأمريكية ، حيث منعت اللجنة مؤقتًا اطلاق الشبكة والعملة الرقمية في الولايات المتحدة.


حيث كان من المقرر حسب التلغرام اصدار عملة الغرام في 31 أكتوبرمن هذه السنة ، مع اقبال الكثير من منصات تداول العملات الرقمية التي ابدت استعدادها طرح العملة الرقمية للتداول في منصاتها ، الا أن قرار اللجنة جاء مخيب ومحبط لتلغرام


حيث جاء في خطاب التلغرام الذي تم إرساله إلى المستثمرين مايلي :


"حاولت تلغرام التفاعل مع اللجنة وتلقي الملاحظات على شبكة TON على مدار الـ 18 شهرًا الماضية . لا نتفق مع الموقف الذي اتخذته لجنة الأوراق المالية والبورصات."


وجاء أيضا في الخطاب مايلي :


"بمساعدة مستشارينا، نبحث في أفضل الطرق لحل الوضع لصالح جميع الأطراف. تشمل الحلول الممكنة، على سبيل المثال لا الحصر، محاولة تأجيل تاريخ الإطلاق. نحن نعمل بجد لحل هذه الأمور بسرعة، ونخطط لتوفير معلومات إضافية في الأسابيع المقبلة."


في بيان صحفي، ذكرت فيه لجنة الأوراق المالية والبورصة التنظيمية الأمريكية أنها اتخذت هذا القرارلمنع تلغرام من إغراق أسواق الولايات المتحدة بالرموز الرقمية التي تعتقد أنها بيعت بشكل غير قانوني.